الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:51 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هناء الشربجى تكشف لـ”الموجز” كواليس ”زينهم” وردود الأفعال عن شخصيتها فى العمل

هناء الشربجى
هناء الشربجى

هناء الشربجى فنانة ذات ثقل فنى كبير، قدمت العديد من الأعمال الفنية ما بين الدراما والسينما والمسرح، شاركت نجوم كبار على خشبة المسرح منهم الفنان محمد صبحى، وشاركت أعمال سينمائية وفنية، مع نجوم شباب فى السينما، وتشارك حاليا في مسلسل "زينهم" مع الفنان أحمد داوود، والذى حقق نحاج كبير، أثناء عرضه في موسم "الأوف سيزون"، وقدمت شخصية "نؤة" والدة بطل العمل ، وكشفت تفاصيل الشخصية وكواليس العمل، وأسرار عن العمل.

وقالت الشربجى لـ"الموجز" أنها سعيدة بردود الأفعال التى تلقتها على الدور من الجمهور، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة أنها فوجئت بها، حيث أنها لم تتوقع كم هذا النجاح، مضيفة أن المسلسل حصد أكبر نسبة مشاهدة، و"الحمد لله أنا وشي حلو على أي عمل بشتغل فيه".

وتحدثت عن أسم الدلع في المسلسل "نؤة" والذى يناديه بها بطل العمل أحمد داوود، مضيفة أنه الدلع الحقيقى لأسم "هناء" وليس شخصية "نادية" في العمل، مشيرة أنه يطلق عليها منذ الصغر قبل الزواج، فاحفادها وأولادها يقول لها "نؤة"، وفى كواليس العمل كان أحمد يدورعلى اسم مختلف للشخصية، وعندما عرف أسمها عجبه جدًا، فأصر عليه.

وأضافت أن "كرش" بطل مسلسل "زينهم" الذى أثار الجدل غير حقيقى، فـ أحمد "مش تخين" فالشخصية في العمل تأكل كثير، ولكى يظهر إنه دائما يطلع همه في الأكل طول المشاهد، حتى أنها أضافت تعليق مضحك على السوشيال ميديا قائلة :"كفايا أكل كرشك طلع"، مؤكدة أنه سيتخلص منه على نهاية العمل، ويخسس نفسه.

وأشارت أن مهنة الطب الشرعى والتى تدور حولها قصة المسلسل واعترضت عليها "نادية" والدة بطل العمل، مثل أى مهنة، واى دكتور كـ "أطفال وأسنان" لها صعوباتها ومميزاتها، وتكشف الحقائق، ومصير ناس كتير تصبح فى تشخيصه وأعتبره دكتور شاطر، مضيفة أن شخصية نادية تشبهها، فهى الأم التى تحب أولادها وأتمنى لهم كل خير.

ويشارك في "زينهم" كل من أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود، رحاب عرفة، بسمة نبيل، محمد الصاوى، لاشينة لاشين، على السبع، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل

وقالت هناء أنها تدرس قبول عمل درامى جديد في رمضان القادم، وانها موافقة مبدئيًا وأنها قرأت جزء من العمل وتنتظر الباقى لتوافق بشكل رسمى أو ترفض حيث أنها دائما تعتمد على قراءة العمل جيدًا، وتقديم شخصية مختلفة ومتميزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.