الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يحيي الفخرانى يواصل تحضيرات مسلسل ”عتبات الخير”

يحيي الفخرانى
يحيي الفخرانى

يواصل الفنان الكبير يحيي الفخراني تحضيرات مسلسله الجديد "عتبات البهجة"، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل،
ويعتبر العمل عودة الفنان الكبير للدراما من جديد من خلال السباق الرمضاني 2024.

ويعود الفنان يحيي الفخراني للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، من خلال "عتبات البهجة"، حيث كان آخر عمل ظهر به هو "نجيب زاهي زركش"، الذي حقق نجاحا كبيرا في عام 2021، وقت عرضه عبر شاشات التليفزيون.

ومن المقرر أن يكون موعد تصوير مسلسل "عتبات البهجة"، هو مطلع شهر يناير من عام 2024، ليخوض به الفنان يحيي الفخراني السباق الرمضاني، وهو ينتمي للمسلسلات القصيرة المكوّنة من 15 حلقة.

عتبات البهجة مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده، وتعاقدت جومانا مراد على المشاركة في بطولته بجانب الفخراني، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لإبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبوعميرة وإنتاج جمال العدل.

يٌذكر أن آخر أعمال الفخراني كان مسلسل نجيب زاهي زركش والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وشارك به أنوشكا، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، رنا رئيس، نهى عابدين، إسلام إبراهيم، ومحمد إبراهيم يسري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هالة فاخر وحنان سليمان، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.