الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:18 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر غياب الزعيم عن العرض الخاص لفيلم ”أبو نسب” لـ محمد إمام ورامى إمام

الزعيم
الزعيم

غاب الزعيم عادل امام عن التواجد في العرض الخاص لفيلم "أبو نسب" بطولة نجله الفنان محمد إمام والمخرج رامي إمام، علي الرغم من تواجد شقيقه المنتج عصام الامام وزوجته، ومجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني باحدي المولات الشهيرة.

وفي تصريحات له على هامش العرض الخاص للفيلم طمأن المخرج رامى إمام الجمهور علي صحة والده الزعيم عادل إمام مشيرًا أنه بصحة جيدة، وهو الآن يفضل قضاء فترة أكبر مع عائلته، وأحفاده.

وكان آخر ظهور للزعيم عندما فاجأ الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرة بمكالمة تليفونية.

وفي أثناء مكالمة الفنانة لبلبة للإعلامي شريف عامر في برنامجه «يحدث في مصر»، قام الفنان عادل إمام بالدخول في المكالمة والحديث مع شريف عامر على الهواء مباشرة.

وقال لشريف عامر: «أنت بتضحك ليه؟ إحنا لسه قلنا حاجة؟»، حيث قام الإعلامي شريف عامر بالضحك مباشرة بمجرد سماع صوته في المكالمة. وقام الفنان عادل إمام بشكر شريف عامر في نهاية المكالمة.

وبدأت ظهور علامات الشيخوخة علي الزعيم عادل إمام يوم احتفاله بعيد ميلاده بصحبة مدير أعماله، عادل سليمان، ورافقه في العديد من الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى. وسبق وأثار الإعلامي محمد الباز، جدل واسع بحديثه عن اختفاء الزعيم عادل إمام على شاشات التلفزيون، وتدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه لن يعود للتمثيل وأصيب ببعض أعراض الزهايمر، خلال تقديم برنامج «آخر النهار».

وأضاف : «الزعيم عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل. وأكد الباز أن عادل إمام عمره حاليا 82 عاما؛ وعمل منها حوالي 65 عاما فهو بالطبع شقي في حياته وتعب، ولا بد أن ينهي حياته الفنية حاليا فهو نجمي المفضل ودخل الفن عن طريق جملة».

ونفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، فى تصريح تلفزيونى، حقيقة حديث الإعلامى محمد الباز، عن إصابة الزعيم بمرض ألزهايمر وقال «عصام إمام» إن ما يحدث من شائعات عن الزعيم هدفه هو التريند ليس أكثر، مشيرًا إلى أن صحة النجم الكبير في أفضل حال، وأنه يستعد لعمل فنى جديد».

وأكد أن فريق عمل فيلم «الواد وأبوه» الذى يشارك الزعيم فى بطولته أمام ابنه محمد عادل إمام، يعاين أماكن التصوير قبل بدئه بعد أسبوعين من الآن.

يذكر أن آخر ظهور للزعيم عادل إمام كان منذ أكثر من عامين بعد الانتهاء من تصوير مسلسله «فلانتينو» والذى عرض فى دراما رمضان 2020، ليغيب بعدها عن الأنظار حتى الآن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.