الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأثنين القادم.. سمسم شهاب يكشف أسرار من حياته الشخصية مع عمرو الليثي

سمسم شهاب
سمسم شهاب

يحل الفنان سمسم شهاب في ضيافة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، ببرنامج "واحد من الناس" في العاشرة مساء يوم الإثنين المقبل على قناة الحياة.

ويكشف سمسم العديد من الأسرار التي لا يعرفها أحد في مواجهه إنسانيه وفنيه،حيث يتحدث عن بداياته ومشواره الصعب في الحياة والفن، كما يحكي عن معاناة زوجته مع المرض الخبيث (قبل وفاتها).

كما يفاجئ الليثي سمسم شهاب بظهور حفيده أسامة فجأة أثناء تسجيل الحلقه، والذي سيتحدث سمسم عن مدى تعلقه به وأنه صديقه الوحيد، كما يغني معه أغنية للنادي الأهلي "صنع التاريخ" التي صورها شهاب مع ابناء اعضاء النادي الاهلي من ذوي الاحتاجات الخاصه.

يذكر أن سمسم كان قد تعرض لحادث صعب يوم الأربعاء الفارط وقد أعلن عنه عبر صفحته عبر الفايس بوك قائلا :" تعرضت فجراليوم لحادث أليم،وقد نجونا أنا ومن معي بفضل الله عز وجل،
الحمدلله نجانى ربي من أجل أولادي ،
الحمدلله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.