الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل

القوات الروسية تستهدف مواقع أوكرانية في 110 مناطق

بوتين
بوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت 23 ديسمبر، أن الطيران العملياتي التكتيكي والمسيرات والقوات الصاروخية والمدفعية التابعة للقوات الروسية قامت بدحر القوى العاملة والمعدات العسكرية للقوات الأوكرانية في 110 مناطق.

كما اعترضت أنظمة الدفاع الجوي الروسية خلال النهار ستة صواريخ من منظومات الإطلاق الصاروخية المتعددة "هيمارس" و"أوراغان"، وذلك بحسب بيان الدفاع الروسية.

وأضاف البيان: تم تدمير 36 طائرة مسيرة في مناطق كوتلياريفكا في مقاطعة خاركوف، وفيرخنيكامينكا، وسفاتوفو في جمهورية لوغانسك الشعبية، وغورلوفكا، ومارينكا، وبوبيدا في جمهورية دونيتسك الشعبية، ونوفايا ماياتشكا، وجورنوستايفكا في خيرسون.

في المجمل، منذ بداية العملية العسكرية الخاصة، تم تدمير ما يلي: 554 طائرة، 261 طائرة هليكوبتر، 9991 طائرة مسيرة، 442 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، 14279 دبابة ومركبة قتالية مدرعة، 1189 مركبة قتالية متعددة الأنظمة لإطلاق الصواريخ، و7462 مدفعاً ميدانياً، وأيضاً 16618 وحدة من المركبات العسكرية الخاصة، وذلك وفقا لبيان الدفاع الروسية.

كما صرحت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، بأن جنود وحدات البنادق الآلية التابعة لجيش الأسلحة المشترك السادس التابع لقوات مجموعة "الغرب" الروسية، سيطروا واحتفظوا على خطوط دفاعية مفيدة في اتجاه كوبيانسك.

وأضافت الدفاع الروسية للصحفيين: "أطلقت وحدات تابعة لمجموعة "الغرب" الروسية النار على مجموعات هجومية متفرقة من القوات المسلحة الأوكرانية في اتجاه كوبيانسك في منطقة العملية العسكرية الخاصة، وأبطلت القوات الروسية هذا الهجوم محتفظة بمواقع دفاعية ذات أهمية كبيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.