الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:18 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أيهم السمور يشارك فى فيلم ”لا للإدمان” مع عمرو عبدالجليل

ايهم السمور
ايهم السمور

ينتظر الفنان الصاعد أيهم السمور طرح فيلمه الجديد "لا للإدمان" والمقرر عرضه العام القادم 2024، والذى يتناول قضية الإدمان، وتعتبر من أكبر المشكلات التي تواجه المجتمع المصري.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يتعر ض للإدمان، ويناقش التطورات التي تصيبه وتغير حياته بعد الإدمان، وكيف تؤثر المخدرات على حياته ومستقبله.

وأعرب السمور عن سعادته بالمشاركة في هذا الفيلم، وقال إنه يهدف إلى توعية الشباب من مخاطر الإدمان، وتقديم رسالة مهمة لهم لتجنب الوقوع في هذا الفخ.

وأضاف أن الفيلم يحمل حبكة درامية مؤثرة، تجعل المشاهد يشعر بواقعية القصة، ويدرك خطورة الإدمان على حياة الشباب.

من جانبه، قال مخرج العمل سيحا عماد إن الفيلم يتناول قضية اجتماعية مهمة، ويجب على الجميع الاهتمام بها، وتقديم التوعية اللازمة للشباب حول مخاطر الإدمان.

وأضاف أن الفيلم يتميز بفريق عمل شبابي متحمس، يسعى إلى تقديم عمل فني مميز، يترك بصمة في تاريخ السينما المصرية.

ويتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا عند عرضه، خاصة أنه يتناول قضية مهمة، ويقدم رسالة مهمة للشباب.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين، منهم عمرو عبد الجليل وبحار، ويخرج الفيلم سيحا عماد، وإنتاج شركة Masy للإنتاج السينمائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.