الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 01:33 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عبير فاروق تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل ” حدوته منسية”

عبير فاروق
عبير فاروق

تعيش الفنانة عبير فاروق، حالة من النشاط الفني، بعد نجاح دورها في حكاية «بنات السباعي» من ضمن حكايات مسلسل «حد فاصل»الذي يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية، حيث تشارك حاليًا في عملين، منهم عملًا من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، والآخر من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهما "المداح" الجزء الرابع، و"حدوتة منسية".

قالت عبير فاروق في تصريحات صحفية، أنها تشارك في مسلسل " حدوته منسية"، بطولة الفنانة سوسن بدر، لافته إلي أنها تجسد دور سيدة شعبية تدافع عن حق ابنتها، مشيرا، أن العمل يناقش قضية تأجير الأرحام.

وأكدت فاروق على مشاركتها في مسلسل "المداح"، حيث تظهر في الجزء الرابع من العمل دور عمة الفنان حمادة هلال، مشيرا إلى أن دورها في هذا الجزء يحمل العديد من المفاجآت، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور


في سياق آخر،يعرض حاليًا للفنانة عبير فاروق حكاية «بنات السباعي» من حكايات مسلسل «حد فاصل» بطولة ريم البارودي، محمود حجازي،أحمد جمال سعيد،محمد التاجي،وهناء الشوربجي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة، وتجسد خلال أحداث المسلسل شخصية سيدة أعمال تتعرض لعملية نصب من قبل الفنان محمود حجازي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy