الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:38 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نورهان يوسف: فيلم ”الغربان” الأضخم انتاجيًا وواجهنا صعوبات في تصويره

نورهان يوسف
نورهان يوسف

كشفت الفنانة نورهان يوسف تفاصيل مشاركتها في الفيلم الأضخم انتاجيًا "الغربان" مشيرة بأنهم واجهوا الكثير من الصعوبات خلال تصويره بسبب تصوير الكثير من المشاهد في أكثر من بلد عربي وأجنبي كما أنهم على وشك الانتهاء من تصوير الفيلم قريبًا.

وأوضحت نورهان يوسف بأن فيلم الغربان يلقي الضوء على فترة الأريعينات من القرن الماضي وبالأخص في عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، خاصة أحداث معركة رومل وانتهت هذه المعركة التاريخية بهزيمة ساحقة للألمان، على أيدي الدول التي كانت تتحالف معها مصر.

وأشارت الفنانة نورهان يوسف بأن فيلم "الغربان" يشارك في بطولته الفنان عمرو سعد والنجمة مي عمر، ومحمد علاء، وأسماء أبو اليزيد، وماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وغيرهم نخبة من النجوم. ومن إخراج ياسين حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.