الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبى تبدأ تصوير مشاهد فيلمها الجديد ”أرض جهنم”

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

دخلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، الديكور الخاص بفيلمها السينمائي الجديد "أرض جهنم"، حيث بدأت تصوير أولي مشاهدها الفنية.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري، وعدد كبير من نجوم الفن، استايلست غادة اللبان، مدير تصوير أحمد البعثي، تأليف عمرو عاصم، سيناريو وحوار شروق أشرف، إخراج وليد محيي، وذلك في حي المقطم بالقاهرة.

تدور قصة الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق مع الكوميديا، تحديدًا في فترة التسعينيات، خاصةً في وجود الكوميديان الكبير الفنان عمرو عبدالجليل، وستكون شخصية الفنانة هيفاء وهبي جديدة ومختلفة والتي اعتبرها مفاجأة للجمهور.

تصوير الفيلم سيستغرق ما بين 4 شهور إلى 6 شهور، خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي: مصر، ولبنان، وفرنسا، ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.