الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 02:32 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر يكشف مصير أنتونى موديست مع الأهلى بعد السوبر

أكد السويسري مارسيل كولرالمديرالفني للنادى الاهلي تمسكه ببقاء الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم بعد تألقه في بطولة السوبرالمصري التي حسمها الاهلي بالفوزعلى مودرن فيوتشربرباعية مقابل هدفين.

وتألق أنتوني موديست عقب مشاركته في مواجهة مودرن فيوتشروتمكن من تسجيل الهدف الثالث كما صنع الهدف الرابع الذي سجله كريم فؤاد.

واستقرت إدارة الأهلي على تنفيذ رؤية المديرالفني وغلق الباب أمام رحيل أنطوني موديست أو مقترح فسخ التعاقد معه في شهريناير.

و أعرب الفرنسي أنتوني موديست عن سعادته بالفوز بأول بطولة له مع الاهلي وقال موديست، عبر حسابه على إنستجرام، "أنا فخور جدًا بفوزي بأول لقب لى مع النادي الأهلي، الفوز بالألقاب كان أحد الأسباب التي جعلتني أقرر التوقيع لهذا النادى الكبير، سعيد لأنني سجلت وساعدت فريقي على الفوز".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy