الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:54 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. زيادة أسعار تذاكر المترو بالخطوط الثلاثة.. تعرف عليها

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

بدأت وزارة النقل، تطبيق أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة، اليوم الاثنين، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة بدء التشغيل التجريبى بالركاب للجزء الثانى من المرحلة الثالثة من الخط الثالث.

ورفعت الوزارة أسعار تذاكر المترو لتصبح 6 جنيهات لمنطقة واحدة ٩ محطات، و8 جنيهات للمنطقتين ١٦ محطة، و12 جنيها لثلاث مناطق ٢٣ محطة، و15 جنيها لأربع مناطق أكثر من ٢٣ محطة، فيما تقرر أن تكون سعر التذكرة أربع مناطق أكثر من ٢٣ محطة لذوي الهمم بـ٥٠ قرشا.

يشار إلى بدء التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثاني من المرحلة الثالثة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بدلامن صباح اليوم، والممتد من الكيت كات حتى المحطة النهائية عند محور روض الفرج والذي يشتمل على 6 محطات هي (السودان - إمبابة - البوهي - القومية العربية - الطريق الدائري - محور روض الفرج).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة