الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:50 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد عباس : المطربة بوسي رقم واحد في مصر وأحمد سعد نجم 2023

المطرب محمد عباس
المطرب محمد عباس


كشف المطرب محمد عباس عن المغني الشعبي الذي يتمنى مشاركته، في ديو غنائي، حيث أنه يتمنى تقديم أغنية مع المطربة بوسي لانه يعتبرها رقم واحد في مصر وعبر عن حبه لها، ووصفها بأنها جدعه ومتواضعه جدا وسبق وغني معاها في برنامج ستار اكاديمي سابقا.

محمد عباس

وأكد أنه يحب المطرب احمد سعد جدا ويتمنى الغناء معه أيضا فهو نجم 2022 و 2023 ونجح في تغير نفسه اكثر من مرة واشتغل علي نفسه كتير جدا.

واضاف من خلال برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير أنه يوجد منتج تسبب في تعطيل مسيرته فنيا واخد منه فلوس ورفض ذكر اسمه ولكن أكد أنه لن يتعاون معه ثانيًا.


برنامج “ free time “تقدمه الاعلامية نسمهار الصغير والاعلامية يارا احمد علي شاشة قناة هي يوم الجمعه وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش اهم القضايا المطروحة بين الجمهور

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.