الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. سيدة تخوض حربًا مع وحش خفي في قطار مزدحم وتتلقى نهاية مروعة

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم، يوثق قيام امرأة بالاعتداء على ركاب قطار بشكل عشوائي غير مفهوم، وسط حالة من الدهشة التي سيطرت على جميع المحيطين.

وفي الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع على موقع إكس، تويتر سابقًا، ظهرت المرأة وكأنها تحوض حربًا من وحش خفي، إذ راحت تضرب ركاب القطار بشكل عشوائي دون سبب واضح مستخدمة عربة لشراء الخضار، وكلما تدخل أحدهم لتهدئتها كانت تقوم بضربه بشكل أعنف.

ولكن الهجوم لم يستمر طويلًا، إذ وقعت السيدة في الشخص الخطأ، وهو رجل قوي البنية، قام بلكمها عدة لكمات متتالية، عقاباً لما قامت به، بينما حاول الركاب إبعاده عنها.

وتسبب الفيديو في جدل كبير بين المستخدمين، إذ اعتقد بعضهم أنها تلقت ما تستحقه، في حين عبّر أعرب آخرون عن تعاطفهم معها، مشيرين إلى أنها قد تكون مصابة باضطراب عقلي، وبخاصة أنها كانت تتصرف بشكل غريب وتتحدث بكلمات غير مفهومة، كما كانت تضرب نفسها أحيانًا.

متداول :

سيدة استمرت بالاعتداء بشكل عشوائي على ركاب القطار وكلما تتدخل أحدهم اعتدت عليه، لكنها في النهاية وقعت في الشخص الخطأ، وحصلت على ما تستحق ! pic.twitter.com/00KeKgxs9y

— WHR (@whrumor) December 30, 2023

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة