الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:18 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

روسيا تدك مطارات أوكرانيا بأسلحة عالية الدقة

بوتين
بوتين

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن قواتها استهدفت مرافق البنية التحتية للمطارات الأوكرانية بأسلحة عالية الدقة تطلق من الجو، حيث كانت تتمركز فيها طائرات حاملة لصواريخ Storm Shadow المجنحة.

ووفقا لـ "روسيا اليوم"، قالت الدفاع الروسية، في بيان لها إن خسائر الجيش الأوكراني اليومية، بلغت نحو 685 جنديا على مختلف محاور القتال.

وتابعت: "خسر العدو أكثر من 40 عسكريا على محور كوبيانسك، و200 عسكري على محور كراسني ليمان، فيما قتل أكثر من 260 جنديا أوكرانيا على محور دونيتسك".

وأضافت أنه تم القضاء على مجموعة تخريب واستطلاع أوكرانية على محور جنوب دونيتسك، وبلغ إجمالي خسائر العدو هناك نحو 110 جنود بين قتيل وجريح".

وأوضحت الوزارة الروسية أن القوات الأوكرانية خسرت أكثر من 40 عسكريا على محور زابورويجيا وقتل أكثر من 35 آخرين على محور خيرسون.

وأصيبت مؤسسة لإنتاج الطائرات بدون طيار قرب مدينة تشوغويف بمقاطعة خاركوف. و4 مستودعات وقود للمعدات العسكرية الأوكرانية في مناطق أوديسا ودنيبروبيتروفسك ومقاطعة نيكولاييف، و94 وحدة مدفعية أوكرانية في مواقع إطلاق النار، وقوات ومعدات عسكرية في 128 منطقة.

وتم إسقاط طائرة "سو-27" أوكرانية في مقاطعة دنيبروبيتروفسك؛ وذلك إلى جانب اعتراض 16 صاروخا من نظام HIMARS و6 صواريخ من نظام "أوراغان" وتدمير 46 طائرة بدون طيار أوكرانية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.