الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كنزى دياب تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة

كنزى وعمرو دياب
كنزى وعمرو دياب

لفتت كنزى عمرو دياب الأنظار من خلال إطلالة ملفتة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتى أثارت جدلاً واسعًا.

كنزي عمرو دياب

وظهرت كنزى عمرو دياب بملابس جريئة مرتدية تيشرت وبنطال باللون الأسود، ونالت الصور العديد من الانتقادات منقبل متابعيها.

عمرو دياب

البوم عمرو دياب


ومن ناحية أخرى يواصل النجم عمرو دياب الترويج لأحدث ألبوماته الغنائية بعنوان "مكانك" والذي طرحه منذ أيام بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة حصريًَا على تطبيق "أنغامي"، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها "انستجرام".

عمرو دياب

وأوضح "الهضبة" تصدر أغاني الألبوم قوائم الاستماع بالعديد من الدول العربية عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على "انستجرام" بداية من مصر، المملكة العربية السعودية، لبنان، الأردن، العراق، الإمارات، الكويت، المغرب، قطر، فلسطين، عمان، سوريا، البحرين، اليمن، وليبيا.

البوم مكانك

ويحقق ألبوم "مكانك" نجاحًا كبيرًا وتصدر محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالألبوم ولاقى رواجًا خلال الأيام القليلة الماضية.

وأحيا عمرو دياب مؤخرًا حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات "موسم الرياض" يوم 28 ديسمبر الماضي على مسرح أبو بكر سالم، وقدم "الهضبة" باقة من أشهر أغانيه إلى جانب عدد من أغاني ألبومه الجديد منها أغنية "يا قمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.