الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:37 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الكهرباء : استثناء جميع الكنائس من خطة تخفيف الأحمال خلال الأعياد

الكهرباء
الكهرباء

قررت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، استثناء جميع الكنائس من خطة تخفيف الأحمال خلال الأعياد مع تواجد فرق من الفنيين لتأمين التغذية الكهربائية.

وذكر مصدر مسئول من داخل وزارة الكهرباء، أنه تم إعلان حالة الطوارئ القصوى بجميع شركات التوزيع تزامنًا مع احتفالات الإخوة الأقباط بأعياد رأس السنة والميلاد المجيد، مشيرًا إلى أنه تم استثناء كافة الكنائس التي تقام فيها قداس الأعياد من خطة تخفيف الأحمال مع تواجد فرق من الفنيين لتأمين التغذية الكهربائية.

وأشار إلى أن كل شركة قامت بإجراء حصر لعدد الكنائس والجمعيات التي تقام فيها صلاة العيد لعدم تخفيف الأحمال عليها خلال المواعيد المحددة لأداء القداس أو الصلوات.

ونوه بأن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة قد شدد على رؤساء جميع الشركات بالمتابعة الدورية على مدار الساعة أعمال استقرار وانتظام التغذية الكهربائية بمختلف المناطق التابعة لكل شركة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة