الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حدادًا على اغتيال صالح العاروري.. الضفة الغربية تُعلن الإضراب الشامل

صالح العاروري
صالح العاروري

اغتيال العاروري.. أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، أن الضفة الغربية أعلنت الإضراب الشامل حدادًا على اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري في لبنان.

اغتيال العاروري

وبعد اغتيال العاروري، أبلغت حركتا حماس والجهاد الإسلامي، مصر بتعليق المفاوضات مع الاحتلال الإسرائيلي بشأن وقف إطلاق النار.

وقال مصدر مصري لقناة "الشرق" السعودية، إن ‫حركتي "حماس و"الجهاد" أبلغتا القاهرة بـ "توقف" المفاوضات مع إسرائيل.

العاروري

وأضاف المصدر أن "حماس" أبلغت القاهرة بأن اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي للحركة صالح العاروري "نسف كل جهود الوسطاء".

العاروري

اسرائيل

ونفذت إسرائيل ضربة بثلاثة صواريخ من طائرة مسيرة استهدفت مقرا لحركة حماس في ضاحية بيروت الجنوبية وأسفرت عن سقوط 6 قتلى وإصابة 11 آخرين.

صالح العاروري

وأكدت حركة حماس اغتيال نائب رئيس المكتب السياسي في الحركة صالح العاروري، مع اثنين من قادة كتائب القسام، الذراع العسكرية لحماس.

صالح العاروري

حماس

كما كشفت حركة حماس عن استشهاد القائدين في كتائب عز الدين القسام "الجناح العسكري" سمير فندي "أبو عامر"، وعزام الأقرع "أبو عمار" في الضربة الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية في لبنان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.