الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والدها لاعب كرة شهير ووقعت فى غرام فنان معروف.. رجال فى حياة هند عبد الحليم

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

تصدرت الفنانة الشابة هند احمد عبد الحليم مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان انفصالها رسميًا عن زوجها كريم قنديل بعد زواج دام 3 سنوات وذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ومن خلال هذا التقرير نستعرض معلومات عنها وعلاقتها العاطفية.


ولدت هند احمد عبد الحليم في الامارات العربية المتحدة ، ووالدها هو احمد عبد الحليم لاعب كرة سابق في نادي الزمالك، حاصلة على المعهد العالي للفنون المسرحية.


ظهرت موهبتها الاولي من خلال مشاركتها في عروض نقابة المهن التمثيلية، وبدايتها في الدراما التلفزيونية كانت من خلال مسلسل الكابوس مع النجمة غادة عبد الرازق، وتنوعت أعمالها بعد ذلك في الدراما من خلال مسلسلات" فوق مستوي الشبهات، و راس الغول، و عوالم خفية، و الاب الروحي باجزائه، و حكايات بنات الجزء الرابع، وونوس، و بنات سوبر مان، وأزمة منتصف العمر".


ارتبطت هند بالفنان الشاب باهر النويهي، في أغسطس 2017، وفي أبريل 2018 حذفا صورهما سويا، واعلنت انتهاء خطوبتها بعد قصة حب سابقة جمعتهما، حيث تشاركا سويا في مسلسل "الأب الروحي" في رمضان 2017، ومسلسل طاقة نور.

وبعدها أعلنت ارتباطها بـ كريم قنديل من خارج الوسط الفني، في عام 2020، وتم الزواج، وبعد 3 سنوات أعلنت انفصلها عنه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.