الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:21 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين عبد العزيز والعوضي.. حكاية نبؤة الطلاق وغيابها عن العرض الخاص لفيلم ”الإسكندرانى”

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

اثار غياب الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن العرض الخاص لفيلم زوجها أحمد العوضي الذي يحمل اسم "الإسكندراني"، جدلًا واسعا حول وجود خلافات بينهم. خاصة بعد تداول شائعات وأقاويل بأن عام 2024 سيشهد طلاق الفنانة من زوجها.

حيث خصصت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف جزء من توقعاتها للفنانة ياسمين عبد العزيز، حول طلاق الفنانة الشهيرة من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف صرحت بأنها تري ياسمين تقترب من مرحلة الانفصال عن زوجها بشكل مفاجئ، خلال العامين القادمين

شاركت ياسمين الفيديو المتداول للتصريحات عبر "انستجرام"، لترد على هذة النبوءة وعلقت بجملة يا ساتر يارب، واضافت بلاش انتي يا ليلى.

وجاء تعليق الفنان أحمد العوضي سريعا أيضا حيث علق على منشور زوجته وكتب كذب المنجمـون ولو صدقـوا وحاز منشورها علي مئات التعليقات التي تدعم الثنائي

وقرر العوضي وياسمين الانفصال عن بعضهما فنيا هذا العام في دراما رمضان حيث يشارك الأول في رمضان بمسلسل حق عرب.

-وتغيب ياسمين عبد العزيز عن دراما رمضان هذا العام حيث أنها تبدأ تصوير عمل سينمائي لتعود به لدور العرض السينمائية بعد غياب كبير

واحتفل أبطال فيلم "الإسكندراني" بالعرض الخاص والأول له مساء أمس الثلاثاء، في أحد مولات 6 أكتوبر بحضور أبطاله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة