الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:09 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يواجه تولوز الليلة في كأس السوبر الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الليلة أمام نظيره تولوز، في المباراة التي تقام بينهما في كأس السوبر الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

باريس سان جيرمان وتولوز

تجمع المباراة بين باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي، وتولوز بعد تتويجه بلقب كأس فرنسا للمرة الأولى في تاريخه، وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

باريس سان جيرمان يدخل المباراة وهو صاحب الحظوظ الأوفر للفوز باللقب خاصة وأنه يتربع على صدارة ترتيب الدوري برصيد ٤٠ نقطة، كما أنه يمتلك أقوى خط هجوم برصيد ٤٢ هدفًا، بينما يقبع تولوز في المركز السادس عشر أول المراكز المؤدية للهبوط، ولديه ١٤ نقطة فقط، وذلك بعد مرور ١٧ جولة من الموسم المحلي.

باريس سان جيرمان

ويعول سان جيرمان على خدمات نجمه كيليان مبابي، الذي سجل ثنائية أمام ميتز في آخر مباراة بالدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في ظل استمرار غياب الجناح عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

كاس السوبر الفرنسي

يذكر أن باريس سان جيرمان هو حامل لقب كأس السوبر الفرنسي بعد تتويجه باللقب في الموسم الماضي، بعدما فاز على نانت برباعية نظيفة، وكان هو اللقب الحادي عشر في تاريخ عملاق العاصمة، الفريق الأكثر تتويجًا باللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy