الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سرايا القدس تُدمر دبابتين وتقصف مجموعة جنود إسرائيليين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأربعاء، أنها خاضت اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التقدم شمال قطاع غزة.

وقالت سرايا القدس عبر حسابها على تليجرام، إنها تمكنت من قنص جنديين إسرايليين في محور التقدم شمال مخيم البريج، مؤمدة مقتل أحدهما وإصابة الآخر.

وأضافت سرايا القدس، أنها قصفت أيضًا التحشدات العسكرية الإسرائيلية في محيط مسجد الأمام علي في منطقة معن شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

وقالت إنها دمرت دبابة ميركافا إسرائيلية بعبوة شديدة الانفجار من نوع "ثاقب"، واستهدفت دبابة أخرى في محاور التقدم شمال شرق خانيونس.

وفي وقت سابق، أعلنت سرايا القدس، أنها دكت الحشود العسكرية لـ الاحتلال الإسرائيلي في منطقة المحطة بـ خانيونس بوابل من قذائف الهاون.

وقالت سرايا القدس إنها قصفت أيضا التحشدات العسكرية الإسرائيلية في منطقة المحطة في خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.