الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:28 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرار جديدة فى مفاوضات الأهلى مع عمر كمال عبد الواحد

تمر صفقة تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبدالواحد نجم مودرن فيوتشرخلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بمنعطف جديد حيث أصبح اللاعب صلاح محسن كلمة السر في اتمام الصفقة حيث يشترط مودرن فيوتشر ضم اللاعب مع إعارة لاعبين من الشباب لاتمام الصفقة .

ورغم أن الأهلي أنهى اتفاقه مع عمر كمال على شروطه الشخصية غير أن الصفقة معلقة بانتظارإقناع صلاح محسن في الانتقال إلى فيوتشر ضمن الصفقة.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أنه لا يرفض الرحيل إلى فيوتشرولكنه كان يرغب في البقاء بالأهلي للحصول علي فرصة ولو رحل أن يرحل بشكل نهائي لأنه تم إعارته أكثر من مرة من قبل".

ورغم كل العقبات فهناك إصرار من الاهلي لحسم الصفقة تلبية لرغبة كولر وحال فشل المفاوضات من أجل ضم اللاعب في يناير الجاري، سيتم تأجيل الأمرعلى أن ينضم بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الحالي عقب انتهاء عقده مع ناديه والذي يتبقى فيه ستة أشهر فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة