الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يسعي لمواصلة انتصاراته أمام لاس بالماس الليلة فى الدورى الإسبانى

يواجه فريق برشلونة نظيره لاس بالماس في العاشرة والنصف مساء اليوم الخميس على ملعب "دى جران كاناريا" ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

ويسعي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديزإلى مواصلة صحوته أخيرا فى البطولة عقب الفوزالأخيرعلى ألميريا 3-2 بالجولة الـ 18.

نتائج مباريات برشلونة في الدوري الإسباني

ولم تلبي نتائج الفريق طموحات جماهيره الكبيرة حيث خسر أمام جيرونا 2-4 فى الجولة الـ 16 ثم تعادل أمام فالنسيا 1-1 بالجولة الـ 17 وهو ما أثار غضب تشافى وإدارة النادى بفقدان 5 نقاط عن المقدمة.

وأدي الفريق 18 مباراة في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم حقق فيها 11 انتصارا و5 تعادلات وهزيمتين على التوالى بينما لعب لاس بالماس 18 لقاء ما بين 7 انتصارات و4 تعادلات و7 خسائر.

وتلقي برشلونة ضربة قوية بغياب مدافعه ماركوس ألونسو لمدة شهر ونصف بسبب إجراء جراحة في الظهر مؤخرًا.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.