الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:29 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كواليس اللحظات الأخيرة قبل رحيل أحمد عبدالقادر عن الأهلي

أحمد عبد القادر لاعب الأهلى هو أحد المواهب الكروية التي طالما أشاد الجميع بموهبته العالية وتوقعوا له مستقبلا كبيرا في الأهلي والكرة المصرية غير أنه ابتعد مؤخرا عن بؤرة اهتمام مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حتي أنه استبعده من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية ولم يمانع في رحيله عن الفريق .

ويرجع سرغضب كولر من اللاعب لعدم قدرته علي الالتزام بالمتطلبات الفنية والخططية التي يطلبها منه واعتماده علي الموهبة الفردية فقط وقد أبدي اللاعب مرونة كبيرة فى الرحيل لأحد الأندية التى تفاوضه خلال الفترة الأخيرة، ورحّب بالانتقال لنادى الوكرة القطرى، الذى طلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويترقب مسئولو الأهلى وصول عرض رسمى من النادى القطرى لضم أحمد عبد القادر بعدما خرج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى .

ولا يمانع الأهلي رحيل عبد القادر على سبيل الإعارة، وينتظر وصول عرض رسمى للبت فيه.

كما توجد العديد من العروض المحلية للاعب حيث ربط البعض بينه وبين إمكانية دخوله ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلي فى يناير الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.