الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى قمر نجم التريند بعد حفل ”كاسيت 90”.. اعرف الحكاية

مصطفي قمر
مصطفي قمر

تصدر اسم الفنان مصطفي قمر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته المميزة فى حفل كاسيت 90 الذي أقيم على مسرح أبوبكر سالم بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض، بسبب إطلالته الغريبة وتغير كلمات أغنيته.

مصطفي قمر

وظهر مصطفى قمر بإطلالة شبابية ونظارة ملفتة للنظر، حيث قدم أغنية السود عيونه ومجموعة من أغانيه الشهيرة.

حفل مصطفي قمر

كما شهد الحفل تقديم أغنية «يا مصطفى» والتي اشتهر بتقديمها في حفلاته، حيث قام بتغيير بعض كلمات الأغنية من :«5 سنين في العطارين» إلى «5 سنين في السعودية» وتفاعل معه الجمهور بالغناء والتصفيق إعجابًا بالأغنية.

وتأتي المفارقة في تغيير الكلمات إلا أنها المرة الثانية التي يغير فيها مطرب كلمات أغنية ترد بها كلمة عن مكان بالإسكندرية، فقد سبق أن أثار الفنان محمد الحلو جدلا كبيرا بين جمهوره في مصر لتغييره كلمات تتر مسلسل زيزينيا من «عمار يا إسكندرية» إلى «عمار يا سعودية».

الفنان مصطفي قمر

وعبر مصطفى قمر عن سعادته بلقاء جمهوره من الشعب السعودي، ووعد الحضور بحفل لا ينسى، معلقا: «هنغني للصبح والجو حلو ومحدش له حجة»، واستكمل بغناء «الليلة دوب» وسط تفاعل وغناء الجمهور.

مدحت صالح

ويجمع الحفل كلًّا من؛ مدحت صالح، محمد فؤاد، إيهاب توفيق، AGUA، Haddaway، مصطفى قمر، هشام عباس، Jenny from ace of base، ونقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل ويُقام الحفل على مسرح أبو بكر سالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy