الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيتوريا يوجه رسالة لجماهير الكرة المصرية قبل كأس إفريقيا

فيتوريا
فيتوريا

وجه البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر رسالة طمأنة لجماهير كرة القدم المصرية، قبل أيام من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في كوت ديفوار خلال الفترة من ١٣ يناير الجاري وحتى ١١ فبراير المقبل، ليؤكد على جاهزية المنتخب القومي قبل خوض غمار البطولة.

فيتوريا

ونشر فيتوريا عدة صور عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهو يجتمع بلاعبي المنتخب وجهازه الفني أثناء تدريب الفريق على استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية، وعلق قائلًا: "دائمًا متحدون.. دعونا نفعلها.. مع الأفضل".المنتخب الوطنيروي فيتوريا

فيتوريا

روي فيتوريا

كان فيتوريا استدعى كل من مهند لاشين وياسر إبراهيم لينضما لقائمة المنتخب بدلًا من أحمد نبيل كوكا وأسامة جلال على الترتيب، بعد تعرضهما للإصابة.

كاس الامم الافريقية

ويأمل المنتخب الوطني في تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى منذ عام ٢٠١٠ ليصل إلى لقبه الثامن في البطولة، التي يحمل الرقم القياسي كأكثر منتخبات القارة السمراء فوزًا بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.