الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دي بروين وهالاند مهددان بالغياب عن مانشسترسيتي أمام هدرسيفيلد بالكأس

رغم تحسن حالة الثنائي كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند نجمي نادي مانشستر سيتي بشكل كبيرإلا أن الإصابة لازالت تهدد إمكانية مشاركتهما في مباراة الفريق ضد هدرسيفيلد تاون المقررة الأحد المقبل في الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا مدرب الفريق: "سنرى، علينا أن نكون حذرين معهم،علينا أن نمنح كيفن دقائق جيدة، وهالاند هو الأجهز إنه يتدرب وآمل أن يشاركوا ضد نيوكاسل في الدوري من البداية أو بعد نيوكاسل يكونوا جميعًا جاهزين".

وأضاف: " كيفين دي بروين يشعربأنه جيد ولكن إصابته كانت طويلة، لذلك يجب أن نكون صبورين، هالاند يتحسن قليلًا، ولكن يجب أن نكون حذرين، لا أعرف بشأن مباراة الأحد، من الممكن مباراة نيوكاسل، ولكن بالنسبة لباقي المباريات سنكون مستعدين".

وتابع: "ستونز لا يتدرب معنا، هو يتحسن ولكنه لا يتدرب معنا، اما ماثيوس نونيز وبيرناردو سيلفا مرضى، سيكون رودري في مدريد اليوم وغدا بعد وفاة جدته... "آمل أن يعود للمباراة، لكن العائلة هي الأهم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.