الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:53 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

متاحة لكل المصريين| شروط تقديم شقق الإسكان 2024.. تعرف على الأماكن والأسعار

شقق الإسكان الاجتماعي
شقق الإسكان الاجتماعي

يجهز صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري طرح مرحلة جديدة من وحدات سكن لكل المصريين خلال 2024.

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ومن المقرر أن تتوزع الوحدات السكنية على عدد من المدن الجديدة لعل أبرزها مدينة أكتوبر الجديدة والعبور الجديدة وحدائق أكتوبر بالإضافة لمدن الصعيد منها أسيوط الجديدة ومدينة غرب أسيوط (ناصر) وأسوان الجديدة وملوي الجديدة.

شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024

ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عام وقت التقديم.لا يزيد سن المتقدم للحصول على الوحدة السكنية عـن سـن المعاش.يمكن للأسرة الواحدة الحصول على وحدة سكنية فقط.غير مسموح بتقدم أكثر من فرد من الأسرة للحصول على وحدة بذات الاعلان.عدم الاستفادة من التمويل العقاري.عدم الاستفادة بوحدات سكنية من الإسكانأن يكون خارج المستفيدين من الحصول على أراضي تابعة للإسكانعدم الحصول على قروض تمويلية.عدم امتلاك المواطن شقة.أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها أو المرتبط بها عملًا أو بإحدى المدن الجديدة التابعة لها أو المحافظات المجاورة.يمنع تأجيرها.شقق الإسكان الاجتماعي

سعر شقق الإسكان الاجتماعي 2024 محدودي الدخل

ومن المتوقع أن تتخطى الـ 500 ألف جنيه وفقا لآخر سعر حدده صندوق الإسكان الاجتماعي في الطرح التكميلي لإعلان سكن كل المصريين 3، ومن المقرر أن يختلف السعر من مدينة لأخرى حسب نسب تنفيذ الوحدات.

طريقة التقديم على وحدات الإسكان

التسجيل على الموقع.إنشاء حساب على الموقع.سداد مقدم الحجزاستلام رقم كودي للدخول مرة أخرى على الموقع.الضغط على طلب التقديم للوحدة.رفع المستندات السابق الإشارة إليها بصيغة PDF بحد أقصى (2MB) في ملف واحد.استلام رسالة "تم إرسال طلبكم بنجاح".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.