الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صافرات الإنذار تدوي في 94 بلدة ومدينة بإسرائيل.. السبب خطير

صافرات الإنذار
صافرات الإنذار

صافرات الإنذار.. أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، بدوي صافرات الإنذار في 94 بلدة ومدينة شمال إسرائيل بعد إطلاق عشرات الصواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى.

كما دوت صافرات الإنذار في مستوطنات شمال إسرائيل للاشتباه بتسلل طائرات مسيّرة.

ونشرت مواقع إعلام فلسطينية خريطة لمناطق انطلاق صافرات الإنذار.

بدوره، أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مجموعة قامت بإطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل.

وجاء في بيان جيش الاحتلال: "متابعة للإنذارات في منطقة الشمال تم رصد إطلاق نحو 40 قذيفة صاروخية من لبنان نحو إسرائيل في منطقة جبل ميرون حيث لم يتم رصد تسلل أي قطعة جوية معادية أو إطلاق قذائف صاروخية نحو مناطق أخرى في الشمال".

استهداف قاعدة ميرون

ومنذ قليل، أعلنت جماعة حزب الله اللبنانية، إطلاق 62 صاروخا على قاعدة ميرون للمراقبة الجوية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي في أول رد على جريمة اغتيال صالح العاروري وإخوانه.

وأمس، أعلن وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت، أن ساعة الصفر مع حزب الله اقتربت، مشيرا إلى أن تل أبيب تفضل الحل السياسي على العسكري.

وزعم يوآف جالانت:" أن جيش الاحتلال يقوم بعمل عسكري ممتاز ويوجه ضربات مؤلمة لـ حزب الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.