الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:26 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مش مثير.. أيتن عامر تعلق على جدل فستانها الأحمر

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر حسم الجدل المثار بسبب الفستان الذي أطلت به في صور نشرتها في الاحتفال بالعام الجديد.

وقالت أيتن عمر في لقاء مع برنامج "سينماتيك": والله شفت الأخبار بس مش حاسه إن الفستان مثير للجدل دا فستان عادي جدا يا جماعة، مش شايفة إنه عامل أزمة إلى هذه المرحلة".

أزمة فستان أيتن عامر

وتابعت أيتن عامر: "والمفاجأة أن جلسة التصوير أنا مصوراها من زمان جدا وكنت ناسيه أنزلها وافتكرت ونزلتها بس هي جت كده".

وظهرت أيتن عامر في جلسة التصوير بإطلالة كلاسيكية مرتدية فستان بولكا باللونين الأحمر والأبيض مع تسريحة شعر كلاسيكية وماكياج بسيط ملائم للإطلالة.


جدير بالذكر أن أيتن عامر تستعد لخوض موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" مع الفنانة العراقية هدى حسين ومن إخراج علي العلي.

يذكر أن أيتن عامر انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم "درويلة"، الذي تدور أحداثه في إطار من الغموض والأكشن.

وفيلم "درويلة" بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار كل من محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.