رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 25 فبراير 2024 06:37 مـ 15 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
داليا البحيرى تكشف عن شخصيتها في مسلسل بدون مقابل بعد 30 دقيقة.. سيطرة زملكاوية علي أبو سليم الليبي والتقدم بهدف منسي شوط سلبي بين ليفربول ضد تشيلسي في نهائي ”كأس كاراباو” علي خطي الأهلي.. مودرن فيوتشر يتأهل لربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية “اتش سى” : صفقة رأس الحكمة تدفق استثمارات مباشرة بـ 24 مليار دولار نقدًا في غضون شهرين وظائف الجامعات .. جامعة ظفار العمانية تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس -أستاذ مساعد- مفاجآت في تشكيل الزمالك ضد أبو سليم الليبى فى الكونفدرالية الإفريقية تفاصيل جولة السفيرة الأمريكية بالقاهرة في معرض EDUGATE التعليمي الدولي(صور) بعد تجديد حبسه.. أسرار وألغاز قتل مدرس الفيزياء لطالب الدقهلية حلويات رمضان.. روجينا سنة رابعة بطولة بـ ”سر إلهي” في ذكرى وفاته الرابعة.. أسرار وحكايات مبارك مع الشعراوي وسيد طنطاوي نشرة الموجز التعليمية.. التعليم تحدد ضوابط استمارة 1 سري ثانوية عامة.. موعد امتحانات صفوف النقل 2024

رجل يجبر جروًا على شرب الويسكي.. مقطع فيديو يشغل الغضب بالهند

كلب يشرب الخمر
كلب يشرب الخمر

تسبب مقطع فيديو في اشتعال غضب واسع بين مستخدمي مواقع التواصل في الهند خلال الساعات الماضية، إذ أظهر مجموعة من الأشخاص وهم يجبرون جروًا على شرب الخمر، مما أثار إدانات من الجمهور ونشطاء حقوق الحيوان.

وفي الفيديو الذي تم تصويره في ولاية راجاستان ساواي مادهوبور، ظهر رجل يعرف نفسه باسم "شيرو بوردا"؛ وهو يجعل الجرو يشرب الويسكي من كوب بلاستيكي بجوار النار في قطعة أرض شاغرة، أثناء نزهة مع أصدقاءه.

in logo ko itne log follow karte hai pr inke karam nahi dekhte kitne gande log hai kitna shota bacha hai jaan ja sakti hai @SPsawaimadhopur @PoliceSawai plz???? iss bande pe karwahi ki jaye @RajPoliceHelp @PoliceRajasthan @RajCMO @SurajSDubey_ @JesudossAsher @asharmeet02 @Bratin_v https://t.co/nqnFMHwJ1v pic.twitter.com/l8odn4hq7l

ومع انتشار الفيديو، قام مكتب المساعدة التابع لشرطة راجاستان بالإشارة إلى الشرطة المحلية في منشور على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، بينما ردت الشرطة بأنها ستتخذ الإجراءات اللازمة.

يذكر أن الكلاب ليست مثل البشر فيما يخص تناول الخمور، لأن كبد الكلب غير مجهز لتحليل الكحول، ويمكن أن تتعرض للتسمم بالكحول تمامًا مثل البشر، ولكن بسرعة أكبر، وفقًا لموقع رعاية الحيوانات الأليفة "روفر".

كما يمكن أن يسبب الكحول الخمول، والاكتئاب في الجهاز التنفسي، وانخفاض درجة حرارة الجسم بشكل خطير في الكلاب. بل هو أكثر خطورة على الجراء.

وأدان الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي الرجل لأنه وضع الجرو في هذه المحنة التي قد تفقده حياته، واصفينه هو وأصدقاءه بأنهم غير إنسانيين.

موضوعات متعلقة