الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

للحصول على ”إجابات معينة”.. ميجان ماركل تحاول مقابلة الملك تشارلز (فيديو)

ميجان وهاري مع الملك تشارلز
ميجان وهاري مع الملك تشارلز

كشف أحد الخبراء بالشأن الملكي في بريطانيا، أن دوقة ساسكس ميجان ماركل تحاول الحصول على "إجابات معينة " من الملك تشارلز الثالث، بخصوص القواعد "المختلفة" التي تخضع لها هي وزوجها الأمير هاري مقارنة بالأعضاء الآخرين في العائلة المالكة البريطانية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست، فإن الخبير والمعلق الملكي نيل شون، ادعى في مقطع فيديو على موقع يوتيوب، أن ميجان ماركل حاولت ترتيب لقاء مع الملك تشارلز، الذي أقيم حفل تتويجه في كنيسة وستمنستر في مايو من العام الماضي، لمناقشة قضاياها.

وقال نيل شون: "ميجان ماركل تريد بعض الإجابات من جلالة الملك".

ووفقا له، بعثت ميجان ماركل برسالة إلى الملك تشارلز تطلب فيها عقد اجتماع فردي "لشرح بالضبط المشاكل التي واجهتها منذ أن أصبحت عضوا في النظام الملكي البريطاني".

يذكر أن الزوجان تنحيا عن منصبهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية في عام 2020.

ويقال إن ميجان ماركل، البالغة من العمر 42 عامًا، "غاضبة" من تعرضها للتدقيق بسبب مشاركتها في المقابلات والعديد من المشاريع التي تم نشرها، حتى عندما يتم معاملة أفراد آخرين من العائلة المالكة بشكل مختلف لفعلهم الشيء نفسه.

ادعى نيل شون أيضًا أن "الأمر الذي يثير غضب دوقة ساسكس حقا، هي الطريقة التي تظهر بها سارة فيرجسون، دوقة يورك، في برامج مثل "هذا الصباح"؛ و"Loose Women"، تبيع الكتب وربما تنشر إعلانات على الرغم من كونها عضوًا في العائلة المالكة.

ولفت الخبير أن ميجان وهاري لا يفهمان سبب اختلاف القاعدة بالنسبة لهما منذ زواجها في عام 2018.

وفي الوقت نفسه، ادعى خبير ملكي آخر، توم كوين، أنه لا تزال هناك فرص لعودة هاري وميجان إلى العائلة المالكة.

وقال كوين لصحيفة ديلي: "أعتقد أنه من الممكن أن تعود ميجان، لكنني أعتقد أنها ستضطر للعيش جسديًا في إنجلترا وسيتعين عليها، بهدوء شديد، أن تبدأ في القيام بالأشياء التي تفعلها العائلة المالكة بشكل أفضل".

وأضاف أن ميجان لا يمكنها العودة إذا طلبت اعتذارًا أو أرادت أن تتغير العائلة المالكة تمامًا. لأنهم لن يفعلوا الشيء نفسه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة