الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:15 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنتر ميلان يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإيطالي

توج فريق إنتر ميلان بلقب "بطل الشتاء" بعد إنهاء النصف الأول من الموسم في صدارة الدوري الإيطالي بكرة القدم، وذلك بفوزه المثير أمس السبت على ضيفه فيرونا 2-1 في المرحلة الـ19 من المسابقة.

وسجل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز قائد الفريق والعائد من الإصابة، الهدف الأول للإنتر (13) وأضاف دافيد فراتيزي الهدف الثاني في الدقيقة الـ93، بينما أحرزالبديل توماس هنري هدف الضيوف في الدقيقة الـ74.

وعاد إنتر ميلان بهذا الفوز لسكة الانتصارات في انطلاقته بالعام الجديد 2024 بعد تعادله في الجولة الماضية مع جنوة 1-1 ليرفع رصيده إلى 48 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة.

وتبدو المنافسة على اللقب هذا الموسم محصورة بين إنتر ويوفنتوس بينما يحل ميلان ثالثا بعد أن تخلّف عن جاره بفارق 12 نقطة قبل أن يحل اليوم الأحد ضيفا على إمبولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.