الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:14 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هيفاء وهبى تستعد لحفل غنائى جديد

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تستعد كل من الفنانة هيفاء وهبى والفنانة إليسا والفنان سيف نبيل لإحياء حفلا غنائيا فى دبى يوم 25 أبريل المقبل، وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتشدو هيفاء وهبى بعدد من الأغانى التى تنال اعجاب جمهورها ومنها أغنية “ابن الحلال” و"بوس الواوا" بينما تقدم إليسا عدد من الأغانى القديمة والحديث لها والتى يعشقها جمهورها فى دبى.

وأثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جدلا كبيرا بين متابعيها عبر حسابها بتطبيق إنستجرام.

ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصور الجديدة التي التقطتها لتوديع عام 2023 في منزلها ببيروت.

وظهرت هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانا قصيرا باللون البيج من خامة المخمل، مزينا عند منطقة الصدر بالماسات وعند الأكتاف بريش، كما ارتدت جواربا طويلة مرصعة، من تصميم جيانا يونس.

وعلقت هيفاء وهبي على الصور كاتبة: "إجازة سعيدة، أتمنى أن يملأ موسم الأعياد منزلك بالبهجة وقلبك بالحب".

وتتميز هيفاء بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وتعتمد هيفاء في أغلب الأحيان على الأزياء والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها، سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

ومن الناحية الجمالية، تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة على كتفيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.