الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 06:42 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي خريطة صفقات ريال مدريد فى صيف 2024

لا تتوقف خطط فريق ريال مدريد الإسبانى لدعم صفوفة للحفاظ علي مكانته في صدارة كرة القدم العالمية واستقرت إدارة النادي علي خطه لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024 والتى يتصدرها التعاقد مع النجم الفرنسى كيليان مبابى جناح باريس سان جيرمان وحاول نادى ريال مدريد ضم مبابى 3 مرات خلال فترات الانتقالات الصيفية الثلاثة الأخيرة، غير أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وأكدت شبكة "ريليفو" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، ومجلس إدارته ينويان العمل على العديد من الملفات فى صيف 2024 لتقوية الفريق، منها صفقة مبابى.

ويرفض كيليان مبابى تمديد عقده مع باريس سان جيرمان بسبب رغبته فى تمثيل ريال مدريد فى الصيف المقبل.

كما يسعي ريال مدريد للتعاقد مع ظهيرأيسرجديد حيث يبرزاسم الكندى ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الألمانى والذي يرتبط بعقد مع ناديه حتى صيف 2025 لكن مفاوضات التجديد بين الطرفين متوقفة منذ فترة طويلة.

كما يسعى ريال مدريد لضم ظهيرأيمن جديد فرغم تألق داني كارباخال إلا أن كبر سنه يجعل النادي يبحث عن خيار مستقبلي، لا سيما أن عقد لوكاس فاسكيز ينتهي في الصيف، وغير واضح حتى الآن قرار الإدارة بشأنه.

وتشمل خطة الريال التعاقد مع البرازيلي إندريك، لاعب فريق بالميراس البرازيلي، في صيف 2024 أيضا.

ووقع إندريك عقداً مع الميرينجي في ديسمبر 2022، يقضي بإنتقال اللاعب للنادي الملكي في يوليو المقبل، بعد بلوغه 18 عاما.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy