الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:44 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكرم حسني يبعث رسالة مؤثرة لـ وائل دحدوح بعد استشهاد نجله

أكرم حسني
أكرم حسني

حرص النجم أكرم حسني على توجيه رسالة للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله، اليوم على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر أكرم صورة لوائل الدحدوح، وعلق عليها قائلًا:”لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك".

ومن ناحية اخرى يواصل حسني في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل" اسم بابا جه"، و ينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، وهو مكون من 15 حلقة فقط، ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأسابيع القليلة المُقبلة.

ويواصل المخرج محمود شكري أبو عميرة، معاينة أماكن التصوير، وترشيح المُمثلين لتسكين الأدوار، ليبدء بعدها تحديد موعد انطلاق التصوير، وتدور الأحداث في إطار لايت كوميدي.

مسلسل" بابا جه " يشارك في بطولته الفنان أكرم حسني، النجمة نسرين أمين، والفنانة سماء إبراهيم، وآخرون من النجوم، والعمل من إخراج خالد مرعي، وهو مكون من 15 حلقة.

وفي سياق آخر، يُعرض حاليًا للفنان أكرم حسني، بالسينمات فيلم «العميل صفر»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا بالتزامن مع عرضه، وتجاوزت إيراداته أكثر من 40 مليون جنيهًا، وهو بطولة أسماء أبو اليزيد، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، فيدرا، أوتاكا، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، فاطمة البنوي، تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، تدور أحداثه حول مغامرات فاشلة يقوم بها الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند ويسعى لتقليده ويكون مثله، ولكن تنقلب الأمور ضده.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.