الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:36 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة رحيل عمرو السولية عن الأهلي خلال انتقالات الشتاء

في ظل الخلافات الموجودة بين الأهلي وعمرو السولية حول مسألة تجديد عقده مع النادي ترددت أنباء قوية عن قرب رحيل اللاعب عن الأهلي خلال موسم انتقالات الشتاء الحالي خاصة في ظل توافر عدد كبير من اللاعبين في خط وسط الأهلي وعدم اعتماد كولر علي اللاعب بشكل أساسي خلال الفترات السابقة وتكرار إصاباته العضلية .

وذكرت مصادر بالنادي الأهلي أن هناك محاولة أخيرة لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام فى كوت ديفوار فى الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، من أجل الوصول لاتفاق مع اللاعب لتجديدعقده لموسم واحد باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات والذين قدموا الكثير للفريق على مدار السنوات الماضية.

تجديد عقد السولية

وحصل مسئولو النادي الأهلي على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني من أجل تجديد عقد اللاعب لموسم واحد ولكن اللاعب يصر علي التجديد لموسمين، حيث تجري المفاوضات من أجل تحديد قيمة المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في العقد الجدد، مع مراعاة تقدير اللاعب ماليا باعتباره العقد الأخير في مسيرته مع الفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.