الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:24 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

زينة تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة فى ذراعها

زينة
زينة

طمأنت الفنانة زينة متابعيها على حالتها الصحية بعد تعرضها لإصابة في ذراعها وذلك من خلال صورة نشرتها على حسابها بموقع انستجرام.

وكتبت زينة معلقة على الصورة "وقعت وقعة مزيكا الحمدالله قدر الله وماشاء فعل"

يذكر أن زينة يعرض لها حاليا فيلم "الاسكندراني" مع أحمد العوضي، تقدم زينة ضمن أحداث الفيلم شخصية فتاة إسكندرانية تدعى "قمر" مكافحة وجدعة وتعيش حياة ظالمة.

فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

وكان آخر أعمال زينة في السينما فيلم "الفلوس" الذى قدمته مع النجم تامر حسنى وعرض عام 2019، وشارك في بطولة الفيلم خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان والفيلم قصة تامر حسنى وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.