الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:10 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضى يكشف كواليس جديدة عن فيلم ”الإسكندرانى”

العوضي
العوضي

يواصل الفنان أحمد العوضي تحقيق نجاح بفيلمه الإسكندراني مع المخرج خالد يوسف، وكشف عن كواليس العمل ورأى زوجته ياسمين عبدالعزيز فيه، وذلك خلال لقائه ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة ON.

وقال أن الخطوة الأولى دائمًا تكون الأصعب، حيث يعد فيلم الإسكندراني أولى بطولاته المطلقة في السينما، ولا يمكنه أن يجد فرصة أبدأ خلالها مسيرته في السينما أفضل من العمل مع المخرج خالد يوسف الذي يحبه على المستويين الشخصي والفني، وكان لديه تحدي كبير في أن يحقق النجاح في السينما مثلما حققه في الدراما التلفزيونية، لذلك اجتهد خلال العمل حتى يخرج الفيلم بأفضل صورة ويليق بصناعه.

واضاف أنه سعيد جدًا بالنجاح الذي حققه الفيلم، وكان يشعر بالخوف قبل عرضه.

أما عن شخصيته بالفيلم تابع : الشخصية كانت مستفزة بالنسبة إلي، وجديدة عليّ رغم أنني سبق وقدمت أدوار شعبية ولكن الصراع في فيلم الإسكندراني كان مختلفًا بالإضافة إلى طريقة كلامه والقصة التي يعيشها بكر الإسكندراني، وجملة ولا يا ولا التي قولتها بالعمل كنت قد استوحيتها من سيدة إسكندرانية قالت لي : يا عوضي أنا بحبك وعايزاك تعملي فيلم، ولا يا ولا.

فيلم الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، وتقع الأحداث في مدينة الإسكندرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة