الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:00 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة رحيل أحمد فتوح عن الزمالك قبل أمم أفريقيا

رغم أنه لم يمضي علي تجديد تعاقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك سوي وقت قصير إلا أن أنباء احترافه ومغادرة صفوف الفريق لا تتوقف وخاصة للدوري السعودي.

تجديد عقد فتوح مع الزمالك:

أعلن نادي الزمالك فى 24 ديسمبرالماضى تجديد عقد أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، لمدة 3 مواسم، وعاد أحمد فتوح للتدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة إيقافه خلال الفترة الماضية.

وكيل فتوح يكشف حقيقة عروض الاحتراف:

أكد سمير صلاح، وكيل أحمد فتوح لاعب الزمال أن اللاعب لم تصله أى عروض خلال الفترة الجارية للرحيل عن الزمالك فى الميركاتو الشتوى.

وقال أن فتوح لم تصله أى عروض رسمية للانتقال للدوري السعودي، كما تردد مؤخراً، وحال وصول أى عروض سيتم إعلانها وعرضها على مجلس إدارة الزمالك، وأشار وكيل أحمد فتوح إلى أنه لم يبلغه أى شخص بأى شيء عن عروض لفتوح.

فتوح مع المنتخب الوطني:

يشارك أحمد فتوح في الفترة الحالية مع المنتخب في إطار الإستعداد لبطولة الأمم الأفريقية، التى تنطلق 13 ينايرالجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.