الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:05 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تخلص منها بطريقة بشعة.. الحكم بالاعدام على المتهم قاتل جارته في الإسكندرية

تصريحات خطيرة لـ بن زايد وبلينكن بشأن الأوضاع في غزة

الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية الأمريكي
الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية الأمريكي

استقبل الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الاثنين، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الذي يزور الإمارات حاليًا في إطار جولة إقليمية.

لقاء الرئيس الإماراتي ووزير الخارجية الأمريكي

وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، بحث بن زايد، مع بلينكن، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ في أبوظبي، علاقات التعاون والعمل المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات المختلفة بما يحقق مصالحهما المتبادلة.

كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك والتطورات في منطقة الشرق الأوسط خاصة المستجدات في الأراضي الفلسطينية المحتلة والتداعيات الخطيرة للأزمة في قطاع غزة على السلام والاستقرار والأمن في المنطقة جميعها.

وشدد الرئيس الإماراتي على ضرورة العمل على وقف إطلاق النار في قطاع غزة لحماية أرواح المدنيين، وضمان توفير آليات دائمة وآمنة لإيصال المساعدات الإنسانية الإغاثية إلى سكان القطاع دون إعاقة، ومنع تهجيرهم.

وأكد الجانبان أهمية العمل على تجنب توسع الصراع بما يهدد السلم الإقليمي، فضلًا عن إيجاد أفق واضح للسلام الشامل والدائم في المنطقة كونه السبيل لتحقيق الاستقرار الإقليمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة