الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير العدل لـ«قضاة البحيرة»: الدولة تهتم بالقضاء وشئونه بصورة غير مسبوقة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المستشار عمر مروان، وزير العدل، على اهتمام الدولة بالقضاء وشئونه اهتماماً غير مسبوق، مشيدا بالأداء المُتميز، والجهد المبذول المقدم من رجال القضاء لأداء رسالتهم، مؤكداً على أهمية تنمية مهارتهم العلمية والعملية وضرورة مواكبة كل ما هو متطور لتحقيق سرعة إنجاز القضايا والتغلب على التحديات السائدة، وصولاً لتحقيق العدالة الناجزة التي يشعر بها المواطن، خاصة في ظل الرعاية الكاملة التي تحظى بها منظومة العدالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع وزير العدل، اليوم الاثنين الموافق الثامن من يناير ٢٠٢4، بمجلس إدارة نادي قضاة البحيرة، برئاسة المستشار حامد عيساوى، رئيس النادي والوفد المرافق له، وذلك بمقر وزارة العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة للتعرف على الحي الحكومي، ومقر وزارة العدل به، وما توفره من بيئة عمل ذكية ومتطورة.

وحضر اللقاء عدد من مساعدي الوزير، يتقدمهم المستشار ربيع قاسم، مساعد وزير العدل لشئون أبنية المحاكم والشهر العقاري، والمستشار محمود الشريف، مساعد وزير العدل لشئون الإعلام ومجلسي النواب والشيوخ.

وفي مستهل الزيارة تم عرض فيديو تسجيلي عن العاصمة الإدارية ومقر وزارة العدل وبرامج التشغيل الرقمي بها، وتم استعراض التطبيقات والبرامج التي تم استحداثها لإنجاز العمل بأقصى سرعة ودقة وفاعلية.

وقام الوفد القضائي بجولة تفقدية لمبني الوزارة وقطاعاتها وقاعاتها مع شرح تفصيلي لنظام العمل المستحدث، وتسهيل كل ما يلزم لتمكين التعاملات الخاصة بالوزارة وتداول الملفات بها.

من جانبه وجه رئيس مجلس إدارة نادي قضاة البحيرة، الشكر والامتنان لوزير العدل لما شاهده والوفد المرافق له، من طفرة تقنية في سير عمل الوزارة لاسيما في مجالي الأرشفة الإلكترونية وتأمين الوثائق، يما يحمى الوثائق من الفقد والتزوير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.