الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:53 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط التقديم وشروط الحصول على منحة البطالة للمتزوجات 2024 بالجزائر

منحة البطالة للمتزوجين 2024.. يبحث العديد من المتزوجين في الجزائر عن شروط الحصول على منحة البطالة للمتزوجات 2024 في الجزائر.

وأعلنت الهيئة الوطنية للتشغيل بالجزائر أنها سوف تقوم بتقديم تلك المنحة لجميع الأشخاص من محدودي الدخل أو الأشخاص الذين لا يمتلكون دخل شهري، وذلك من أجل تحسين مستوى المعيشة لديهم سواء المستوى الاقتصادي أو المستوى الاجتماعي، ولكي تستطيع المرأة المتزوجة تلبية احتياجات أبنائها.

منحة البطالة في الجزائر 2024

من المعروف أن التقديم على منحة البطالة من الأمور التي تعتبرفي غاية الأهمية، ومن المعروف أن تلك المنحة يتم تقديمها من قبل الحكومة الجزائرية من خلال الهيئة الوطنية للتشغيل،.

وومن المعروف أيضا أن تلك الهيئة تعد من أهم المبادرات التي تساعد جميع النساء على تلبية أهدافهم المهنية والاقتصادية وتساعد النساء على الارتقاء بمستوى حياتهم، كما أن تلك المنحة تساعد على رفع العبء عن المواطنين والدولة أيضًا وتقليل نسبة البطالة والفقر.

شروط منحة البطالة للمتزوجات 2024

قامت الحكومة الجزائرية بالإعلان عن شروط منحة البطالة للمتزوجات في دولة الجزائر بعد أن قام العديد من النساء بالبحث عن تلك الشروط فهي تتمثل في الآتي:

- يجب أن تكون المستفيدة من تلك المنحة متواجدة دائمًا داخل حدود دولة الجزائر.

- يجب أن يكون عمر المرأة المتزوجة لا يقل عن 19 عام ولا يزيد عن 40 عام.

- على المرأة المتقدمة إلى تلك المنحة ألا تمتلك دخل ثابت.

- يجب ألا تمتلك وظيفة أو أملاك.

- يجب عليها حتى يتم قبولها في تلك المنحة عدم الاستفادة من دعم آخر تقوم الدولة بتقديمه.

رابط التقديم على منحة البطالة للمتزوجات 2024

قامت الحكومة الجزائرية بالإعلان عن رابط التقديم على منحة البطالة للمتزوجات لعام 2024 حيث تستطيع جميع النساء التقديم من خلال الدخول على الموقع الرسمي للوكالة الوطنية للتشغيل وكتابة جميع البيانات المطلوبة في القائمة المخصصة لتلك البيانات ثم إرسال طلب التقديم.

ويمكن للراغبين في الحصول على منحة البطالية للمتزوجات بالجزائر الدخول على موقع الهيئة الوطنية للتشغيل بالجزائر من خلال هذا الرابط:https://www.anem.dz/


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.