الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:15 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. صفارات الإنذار تدوى فى 37 موقعًا داخل إسرائيل.. فيديو

أكدت دانا أبوشمسية مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن صفارات الإنذار دوت في ما يزيد عن 37 موقعًا بدولة الاحتلال الإسرائيلي، منها 3 انفجارات في سماء تل أبيب.

وأضافت "أبوشمسية"، في مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن القبة الحديدية اعترضت أكثر من عشرة صواريخ من المقاومة الفلسطينية، مشددةً على أن شرطة الاحتلال قامت بإخلاء عدد من الأماكن تحسبًا لرشقات جديدة من قبل المقاومة.

وذكرت، أن جيش الاحتلال أعلن رسميًا بدء المرحلة الثالثة من الحرب، وهذا قبل زيارة وزير الخارجية أنتوني بلينكن لتل أبيب غدًا، مشيرةً إلى أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن، تأتي بعد التطور اللافت في الحدود الشمالية، وأيضًا مع الإعلان عن بدء المرحلة الثالثة من الحرب على غزة، والتي تتركز في توجيه العمليات العسكرية تجاه دير البلح وخان يونس.

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.