الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 02:19 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبدالوهاب أمام النيابة بقرار من النائب العام .. تعرف على تهمتها

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


وجه النائب العام استدعاء للفنانة شيرين عبد الوهاب، استدعاء لسماع أقوالها في الاتهام الموجه لها بخصوص التعدي بالسب والقذف على المنتج الشهير محمد الشاعر.


كانت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية قد تلقت بلاغًا من المنتج محمد الشاعر يتهم فيه الفنانة شيرين عبد الوهاب بتعديها عليه بالسب والقذف والتشهير بدون وجه حق خلال مؤتمر صحفي، فضلًا عن قيام آخرين بسبه وقذفه عبر رسائل باستخدام تطبيق إنستيجرام عقب انتشار الفيديو.

من جانبه كشف محامي المجني عليه، المستشار صبحي جمال أن النيابة العامة قد استمعت لأقوال موكله وطلبت تقرير الفحص الفني من وزارة الداخلية الذي انتهى إلى صحة الواقعة، وهو ما أتبعه استدعاء النيابة العامة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لمواجهتها بالتقرير الفني، وأقوال المجني عليه، وتحريات المباحث الجنائية، لكنها امتنعت عن الحضور متعللة إصابتها بالكورونا.

وتابع: «النيابة العامة أقامت الدليل على صحة الواقعة من خلال أقوال المجني عليه وتقرير الفحص الفني المعد من المختصين بوزارة الداخلية وتحريات البحث الجنائي ووفقا للقانون المصري تواجه الفنانة شيرين عبدالوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة فضلا عن التعويض».

جدير بالذكر أن محكمة جنح المقطم سبق وأن قضت منذ أعوام بحبس المطربة المصرية الشهيرة شيرين عبدالوهاب 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة المتواجد بحديقة منزله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة