الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تفاصيل أخطر حوار مع يحيى السنوار عن حرب الفصائل الفلسطينية على الاحتلال الإسرائيلي

يحيى السنوار
يحيى السنوار

بعد مرور 94 يومًا من العدوان المستمر من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، تداول عدد من رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو ليحيى السنوار وهو يتحدث عن حرب الفصائل الفلسطينية على دولة الاحتلال.

يحيى السنوار يتحدث عن مجريات الأحداث في غزة

وبعد البحث عن مصدر مقطع الفيديو اتضح أنه من مؤتمر للفصائل الفلسطينية في عام 2021 الماضي، وكان يتحدث عن قدرات الفصائل في غزة خلال حربها المستمرة على تل أبيب.

وقال يحيى السنوار في مقطع الفيديو الذي تم مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي: رغم أني أتحدث الآن أمام مجموعة من الأكاديميين اسمحوا لى أستخدم مصطلحات السوق».

وأضاف: لقد قدرنا الله سبحانه وتعالى أن نمرمط تل أبيب ونحولها هي وسائر مدن الاحتلال إلى ملطة، من كان يتخيل أن مقاومة شعبنا تستطيع أن تدك تل أبيب بـ130 صاروخ في رشقة واحدة وما خفي كان أعظم».

وتابع أن الصواريخ التي تم إطلاقها على تل أبيب كانت منتهية الصلاحية إكسبيرد» وما خفي أعظم وأكبر بكثير.

شهداء قطاع غزة

وكان المكتب الإعلامي الحكومي، أعلن اليوم ارتفاع أعداد الشهداء على قطاع غزة، ليصل إلى 23084 شهيدا، منهم 10 آلاف شهيد من الأطفال، و7 آلاف شهيدة من النساء، و326 شهداء من الطواقم الطبية، ونحو 45 شهيدًا من الدفاع المدني، و113 شهيدا من الصحفيين، بينما وصل عدد المصابين لـ59 ألف جريح، مضيفًا أن الاحتلال ارتكب نحو 1932 مجزرة في حق الفلسطينيين.

وأضاف في البيان، أنه جرى الإبلاغ عن نحو 7 آلاف شخص مفقود إما تحت الأنقاض أو أن مصيرهم لا يزال مجهولا، والغالبية العظمى منهم أطفال ونساء.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.