الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين

رابط حجز ونترلاند الكويت للحصول على التذاكر من www winterland kw

ونترلاند الكويت
ونترلاند الكويت

رابط حجز ونترلاند الكويت للحصول على التذاكر من www winterland kw، باتت واحدة من أكثر الكلمات البحثية التي تصدرت محرك جوجل خلال الساعات الماضية، مع تزايد أعداد الراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل عن طرق حجز تذاكر الملاهي الأشهر في دولة الكويت، والتي حصدت إعجابًا كبيرًا في الفترة الماضية.

ما هو ونترلاند الكويت ؟

ويعتبر ونترلاند الكويت هو الحدث الترفيهي الضخم في دولة الكويت، والذي سبق وأعلنت عن إنطلاقه الشركة العامة للمشروعات السياحية، منذ منتصف شهر أكتوبر من العام الماضي 2023، في نسخته الثانية.

ويُقام حدث ونترلاند الكويت في حديقة الشعب في السالمية، وهو نفس المكان الذي شهد انطلاق النسخة الأولى من الفعالية والتي شهدت إقبالًا شديدًا من الزوار، علمًا أن فكرة الفعالية مستوحات من النسخة البريطانية للألعاب الشتوية، وهي الفكرة التي نفذتها سابقا المملكة العربية السعودية.

وتقام النسخة الثانية من ونتر وندرلاند الكويت على نحو 115 ألف متر مربع، وهي المساحة التي تزيد عن سابقتها في الموسم الأول، والتي بلغت 70 ألف متر مربع.

اسعار تذاكر ونترلاند الكويت

وجاءت أسعار تذاكر ونترلاند الكويت في الموسم الثاني على النحو التالي:

  • سعر تذكرة الدخول لمن هم فوق 4 سنوات: 5.000 د.ك.
  • سعر تذكرة الدخول لمن هم دون 4 سنوات: تذكرة مجانية.
  • سعر تذكرة الدخول للخدم: 5.000 د.ك.
  • سعر تذاكر ألعاب ونترلاند الكويت: تبعًا لنوع اللعبة، ويمكن معرفتها أثناء الحجز.

رابط حجز ونترلاند الكويت للحصول على التذاكر من www winterland kw

ومن أجل حجز تذاكر ونترلاند الكويت يمكن إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط منصة ونترلاند الرسمية من هنـــــا .
  • الضغط على خيار احجز الآن، ثم النقر على أيقونة التسجيل.
  • كتابة جميع البيانات الشخصية مع الاطلاع على جميع الشروط والأحكام الخاصة بزيارة الموقع والموافقة عليها.
  • النقر على خيار إنشاء، ثم التوجه إلى البريد الإلكتروني والتأكد نم استلام كود التفعيل.
  • إدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورمز المرور مجددًا.
  • النقر على خيار تسجيل الدخول.
  • الضغط على أيقونة شراء التذاكر.
  • تحديد عدد التذاكر المراد الحصول عليها.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة، ثم إدخال البيانات الخاصة بالدفع.
  • طباعة إشعار الدخول والاحتفاظ به.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.