الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:46 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فضائح بالجملة.. تقارير تكشف تسجيل إبستين فيديوهات خادشة لرؤساء ومشاهير أمريكا

كشفت تقارير أمريكية عن تفاصيل جديدة في قضية رجل الأعمال جيفري إبستين صاحب جزيرة المتعة والمتورط في قضايا جنسية.

وذكرت التقارير إن الملياردير جيفري إبستين سجل سرًا فيديوهات إباحية للأمير أندرو وزوار آخرين لجزيرته المشبوة، وفقًا لادعاءات في وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها حديثًا.

جيفري إبستين

وبحسب صحيفة “يدلي ستار”، كان ريتشارد برانسون وبيل كلينتون اسمين كبيرين آخرين تم تسجيلهما سرًا، كما تقول سارة رانسوم، إحدى ضحايا إبستين.

وقالت إن "صديقتها" سيتم تصويرها وهي تمارس الجنس مع الرجال من قبل الممول الأمريكي “جيفري إبستين ” الذي كان يعتدي على الأطفال.

تأتي تعليقاتها من رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها “رانسوم”إلى الصحافة، والتي تم إصدارها كجزء من دعوى تشهير مدنية عام 2015 رفعتها فيرجينيا روبرتس جيوفري ضد الشخصية الاجتماعية البريطانية وصديقة إبستين السابقة غيسلين ماكسويل.

وقالت رانسوم إن مجموعة كاملة من الرجال، بما في ذلك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مارسوا الجنس مع صديقتها، التي لم تدعي أنها قاصر.

وأضافت رانسوم أنها حصلت على نسخ من مقاطع الفيديو من صديقتها واحتفظت بنسخة احتياطية منها وأرسلتها إلى مواقع "آمنة" في جميع أنحاء أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.