الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:09 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تواجه عقوبة الحبس والغرامة.. إليك التفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عاد النزاع بين الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمنتج محمد الشاعر، بعد تبادلهما تقديم البلاغات للنيابة

وأعلن المستشار صبحي جمال "محامي الشاعر"، في بيان صحفي، عن توجيه النيابة العامة، استدعاء إلى الفنانة للتحقيق في البلاغ المقدم من المنتج ضدها.

اتهمها الشاعر بالسب والقذف والتشهير، وتواجه عقوبة الحبس والغرامة والتعويض، علي حسب كلام محامى المنتج

بداية الأزمة

وبدأت الأزمة في سبتمبر 2022، عقب "محامي الفنانة"، عن تضمين شركة "ذا بيسمنت ريكوردز"، التي يملكها الشاعر والفنان حسن الشافعي، بدعوى مسئولية الشركة عن تسري أغاني "وبحلفلك" و " القماص"، التي تخص الفنانة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا.

تحقيقات النيابة

أكد محامي المطربة وجود تحقيقات في المكتب الفني للنائب العام، في بلاغ قدمه ضد الشركة أن إعلامي شهير، سبق وتولى إدارة الفنانة، بشأن التعدي على حقوقهل بإذاعة مصنفها الفني أغنية (وبحلفلك)، دون علمها، مما تسبب في حدوث أضرار مادية وأدبية، تعاني منها ".

محامي المنتج محمد الشاعر، رد على الاتهامات وقتها، بالنفي، وأعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد محامي الفنانة.

محامي شيرين

ومن جهته، أعلن المحامي ياسر قنطوش " محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب"، تقديمه البلاغ الثاني، ضد المنتج محمد الشاعر، مؤكدا أن الفنانة تعاني بسبب عدم قدرتها الوصول إلى حسابها في مواقع التواصل، إلى جانب طرح أغانيها بدون إذن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.