الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اعترافات مثيرة لقاتل «جدته» في المنصورة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


وقف القاتل يسرد اعترافاته بصوت مرتعش خافت، كانت كلماته تتسارع مع دقات قلبه، وعيناه مطروفتان زائغتان تحاولا اخفاء الحقيقة ،لكن خوفه وانهياره غلباه وجعلاه يردد نعم قتلتها، وأعترف أننى ندمت على فعلتى، قائلا ذنبها الوحيد ان الاقدار وضعتها فى طريقى والشيطان سيطر على عقلى وجوارحى غلبنى وجعلنى أسيرا لأفكاره ،زين لى طريق الخلاص من أغلى الناس على قلبى، فمهده لى وزال منه جميع العقبات، ورحت أخطط لتخلص منها، ولم يشفع لها ضعفها وعجزها، وانطلقت لارتكاب جريمتى، ولم يدر بخلدى أن عدالة السماء سوف تنتقم بهذه السرعة المطلقة، حيث لم أتخيل أن يتم إلقاء القبض علي .. بهذه الكلمات، جلس المتهم بقتل جدته بالمنصورة يدلى باعترافاته بعد إلقاء القبض عليه .

بلاغ بالعثور على الجثة

البداية عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة شارع الترعة بنطاق أول المنصورة بالعثور على مسنة مقتولة داخل مسكنها.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة رئيس المباحث وبالفحص تبين مصرع "ش. م. ر"، 75 عاما، ومقيمة شارع الترعة مدينة المنصورة.

وتبين أن حفيد المجني عليها تخلص منها طعنًا وذلك لمعاناته من أزمة نفسية وقيامه بالتعدي عليها ضربًا والتخلص منها بأداة حادة "سكين".

الشرطة تلقي القبض على المتهم

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي وانتدبت الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة.

وتباشر جهات التحقيق بالمنصورة، التحقيق مع شاب متهم بقتل جدته السبعينية طعنا داخل مسكنها في المنصورة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.